MR_QUEST66

إلى كل باحث عن الحرية المالية و فرص العمل المجزية أقدم هذا العمل المتواضع محتسب الأجر من الله
 
الرئيسيةالرئيسية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 قصة كويست نت

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
SAMY KHATER
Admin


المساهمات : 24
تاريخ التسجيل : 13/09/2008
العمر : 51

مُساهمةموضوع: قصة كويست نت   السبت سبتمبر 13, 2008 1:57 am

قصتنا بدأت في 1998 بحلم يتعلق بلمس وتغيير حياة الناس حول العالم من خلال الاستعانة بقوة الإنترنت.

ومنذ البداية، التزمنا بتوفير فرص عمل مبتكرة لعملائنا من خلال منهاج يعتمد على التجارة الإلكترونية بطريقة لم يسبقنا إليها أحد. وبعد ما يقرب من 10 أعوام، نفخر بأن نقول - لقد فعلناها!

لقد قمنا بتطوير نطاق كامل من المنتجات الفريدة والحصرية التي يمكن الاعتماد عليها والتي يتم بيعها بالتجزئة عبر الإنترنت على مستوى العالم من خلال خطة عمل مصممة بطريقة علمية. ولقد استمتع عملاؤنا بأدوات العمل الأكثر تقدماً لمدة تقارب عقداً من الزمن – الالتحاق المبسط عبر الإنترنت، والمكتب الافتراضي الذي يتضمن أدوات عمل قوية لإدارة عملك وتنظيمه، بالإضافة إلى خيارات الدفع الآمنة، كل هذا يتم بطريقة متكاملة من خلال منهاج متقدم للتجارة الإلكترونية.

ومع خفوت بريق (.com) في أواخر التسعينات وإخفاق العديد من الأعمال الإلكترونية الجذابة، تابعنا بهدوء محاولة إثبات وجودنا من خلال النمو الثابت والمستقر مع ازدياد قاعدة عملائنا على مستوى العالم.

ولقد بدأنا بمنتج واحد، عملة نقدية لهواة جمع العملات والتي كانت الأساس لوجود نطاق كامل من المنتجات ذات الصلة بمجموعات العملات والميداليات القابلة للتجميع خلال السنوات القليلة التالية. وكان من الطبيعي جداً بعد ذلك التوسع في نطاق المنتجات لتشمل الساعات والمجوهرات التي تطورت اليوم إلى ماركة عالمية تمثل الجودة والتميز والقيمة. ومع النجاح المستمر وقاعدة العملاء الأوفياء المتنامية، قمنا بالمزيد من التوسع في نطاق منتجاتنا لتشمل باقات العطلات والمنتجات التي تتسم بالرفاهية وأحدث منتجات وخدمات الاتصالات.

وفي السنوات التسع الأواخر، استمر نمونا لنصبح أحد أكبر شركات الشبكات التسويقية الأكثر ربحاً في العالم.

فلقد ساعدت QuestNet أكثر من مليوني ونصف المليون شخص على تغيير حياتهم وساعدوا في توسيع تواجدنا في أكثر من 160 دولة على مستوى العالم. وكشركة عالمية بحق، تجاوزنا عوائق الحدود والعرق والثقافة والدين واللغة، لنقوم بإنشاء عائلة عالمية من رجال الأعمال الناجحين.



قمة إدارة الأعمال عبر الإنترنت

قامت QuestNet منذ البداية باستخدام الإنترنت لتطوير نظام مباشر راقي يسمح لعملائنا بإدارة أعمالهم من أي مكان في أي وقت. بدءاً من إنشاء الحساب وتسجيل الدخول وحتى شراء المنتجات والوصول إلى عدد كبير من أدوات التدريب والتطوير الخاصة بنا، كما يعتبر موقعنا الإلكتروني ببساطة من أفضل المواقع من نوعه على مستوى العالم.

ويستمر الأمر في التحسن...

يستطيع الممثلون المستقلون لـ QuestNet إعداد صفحات رئيسية خاصة بهم لموقع MyQuest ليتضمن صوراً ومقتطفات ومنتجات مختارة. ولقد ساعدت مثل هذه التحسينات المستمرة والترقيات الدائمة على جعل موقع QuestNet يجتذب مبيعات أسبوعية تتغلب على منافسيه حول العالم بسهولة.

سجل متابعة راسخ

نظراً لأننا نستند إلى خطة مضمونة لتحقيق الثراء، يستطيع عملاؤنا الاعتماد علينا في مساعدتهم في كل ناحية من نواحي تأسيس عملهم. فنحن نقدم دعماً كبيراً في كل سوق، كما أن مراكزنا التدريبية، والتي تديرها منظماتنا الشريكة V و Gita، تكون دائمة النشاط من خلال الكثير من البرامج والأحداث التدريبية الاحترافية.

يمكن أن يكون التسويق الشبكي من فرص العمل الرائعة، ولكنه يتطلب الكثير من العمل الشاق، ونحن ملتزمون فوق كل شيء بدعم كل عميل من عملائنا بدايةً من العملاء الذين لا يزالون في مرحلة البدء ووصولاً لقادة الأعمال ذوي الخبرة العالية.

وهذا هو الفارق الذي مثلته QuestNet وستظل دوماً تمثله: التزامنا نحو الناس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mrquest66.ibda3.org
 
قصة كويست نت
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
MR_QUEST66 :: الفئة الأولى :: المنتدى الأول-
انتقل الى: